المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


أخبار العدو

نتنياهو: لن نسمح بإطلاق الصواريخ على "إسرائيل" وسنرد بحزم


علّق رئيس حكومة كيان العدو بنيامين نتنياهو على غارات سلاح الجو الإسرائيلي على غزة "في أعقاب إطلاق صاروخ غراد أمس باتجاه مستوطنات الجنوب"، وقال "سنقوم بكل شيء، من أجل ضمان أمن مواطنينا في الشمال والجنوب وفي كل منطقة"، وأضاف نتنياهو "لن نسمح بسياسات تقطير الصواريخ أو القذائف الصاروخية. وهذا الأمر سيقابله رد حازم جداً".

وبحسب صحيفة "معاريف" فإن طائرات سلاح الجو الإسرائيلي هاجمت خلال الليل مواقع للمقاومة الفلسطينية وموقع لتخزين الأسلحة في جنوب قطاع غزة. وأفاد الناطق الرسمي باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أنّه "جرى تشخيص إصابات دقيقة بالأهداف، وعادت كل طائراتنا إلى قواعدها بسلام".

في سياق متصل، رأت الصحيفة أن "الهجوم يشكل رداً على إطلاق الصواريخ المنحنية المسار بإتجاه دولة "إسرائيل" يوم أمس، خلال الاحتفال بعيد "لاغ بعومر"".

الى ذلك، أكّد الناطق الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي أنّ "الجيش الإسرائيلي لن يسكت عن أي محاولة استهداف لمواطني "دولة إسرائيل" وجنود الجيش الإسرائيلي وأن الجيش الإسرائيلي لن يسمح بالعودة إلى الواقع الذي كان موجوداً قبل عدوان عملية "عمود السحاب"، كما أن الجيش ينظر بخطورة إلى محاولات إطلاق الصواريخ بإتجاه دولة "إسرائيل" ويحمّل حركة حماس مسؤولية هذا الأمر"، على حد زعمه.

وقررت سلطات العدو الاسرائيلي صباح أمس الأحد إغلاق معبر "كرم شالوم" أمام إدخال البضائع إلى قطاع غزة. وسيفتح معبر "أرز" للحاجات الإنسانية فقط.
29-نيسان-2013
استبيان