المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


أخبار العدو

هيئة مكافحة الإرهاب تدعو الإسرائيليين إلى مغادرة سيناء فوراً


يعمق الانقلاب العسكري في مصر أكثر فأكثر فقدان السيطرة على ما يحدث في سيناء، موقع القناة الثانية الاسرائيلية أشار الى أن هيئة مكافحة الإرهاب دعت الإسرائيليين إلى مغادرة سيناء فوراً، لافتاً الى أن هناك خشية في "اسرائيل من ازدياد نشاطات المنظمات الإرهابية، لذلك، وبعد إجراء تقدير جديد للوضع داخل المؤسسة الأمنية الإسرائيلية قررت، يوم أمس، هيئة مكافحة الإرهاب التشديد مرة أخرى على التحذير من السفر إلى سيناء". وأضاف موقع القناة الثانية إن "الأمر يتعلق بالتشديد على تحذير سفر موجود، وليس بتحذير سفر جديد".


وذكر بلاغ هيئة مكافحة الإرهاب أنه "على ضوء الواقع الأمني الخطير في شبه جزيرة سيناء، بما في ذلك المصادمات العنيفة على الأرض، والمعلومات عن نية شن هجمات إضافية، يزداد تهديد شن هجوم على الإسرائيليين المتواجدين في سيناء، وقد يشكلون هدفا لهجمات في المدى القريب، بالتشديد على عمليات خطف".

هيئة مكافحة الإرهاب عادت وأكدت مرة اخرى انه على الإسرائيليين الامتناع عن السفر إلى سيناء، وعلى الذين يتواجدون هناك الخروج فورا من شبه الجزيرة والعودة إلى "إسرائيل".

وتابع موقع القناة الثانية أن "الأحداث في مصر تجبر القيادة الإسرائيلية على التفكير كيف ستتصرف مقابل المصريين"، كما نقل عن "مصادر إسرائيلية قولها إن العلاقة مع قائد القوات المسلحة المصرية عبد الفتاح السيسي سيتم المحافظة عليها".
08-تموز-2013
استبيان