المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


أخبار العدو

قناة العدو العاشرة: المناورة "الإسرائيلية" رسالة إعلامية عملانية لإيران والغرب


ذكرت القناة "العاشرة" الإسرائيلية في تقرير بثتها في نشرتها الاخبارية الرئيسية المسائية أنّ" طائرات مقاتلة من سلاح الجو "الاسرائيلي"  أجرت مناورة هذا الاسبوع للتحليق على ارتفاعات ومسافات بعيدة جدا، تصل الى الاف الكيلومترات عن "اسرائيل"، مشيرة الى ان" القناة تلقت من المؤسسة الامنية في "إسرائيل"، صوراً عن هذه المناورة.

وبحسب تقرير القناة، ووفقاً للمعلومات الواردة من المؤسسة الامنية، نفذت المناورة في منطقة اليونان، وشارك فيها عشرات من الطائرات الحربية، بما فيها طائرات تزويد بالوقود، وكانت المهمة هي قصف أهداف بعيدة الاف الكيلومترات عن "اسرائيل"".



وأكدت القناة أنّ "الصور والمعلومات عن المناورة، تأتي في ظل استئناف المفاوضات بين الغرب وإيران على خلفية برنامج طهران النووي، والمرتقب أن تبدأ في الاسبوع المقبل في جنيف"، لافتةً الى أنّ" المناورة ليست الأولى من نوعها، لكنها المرة الأولى التي يجري فيها الكشف عن صور لمناورة من هذا النوع".

وأشارت القناة "الاسرائيلية" الى أنّ" الرسالة من وراء الكشف، واضحة جداً، وهي محاولة من تل اأبيب كي تظهر للعالم بأنها لن تتخلى عن الخيار العسكري ضد ايران، حتى قبل بدء المفاوضات مع طهران بلحظة واحدة".

وبحسب القناة "هي رسالة الى ايران والى الغرب في نفس الوقت، بان تل أبيب ستواكب المفاوضات طوال الوقت عبر المواقف والافعال الهجومية، الامر الذي قد يدفع الى اتفاق يكون جيد وملائم لـ"إسرائيل" على حد زعم القناة.
11-تشرين الأول-2013

تعليقات الزوار

استبيان