المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


أخبار العدو

إعلام العدو: أوضاع غزة الاقتصادية تدفع نحو مواجهة عسكرية قريباً

توقعت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الصهيونية أن الأوضاع الإنسانية المتردية في قطاع غزة والأوضاع الإقليمية ستقود إلى تصعيد عسكري قريب، وعلى ضوء ذلك تستعد "إسرائيل" لشن عدوان جديد ضد القطاع تبعاً لتقديرات جهاز الأمن العام "الشاباك".
الضفة الغربية
قوات الاحتلال الصهيونية تعتقل الليلة الماضية وفجر اليوم 4 فلسطينيين خلال مداهمات نفذتها في مناطق مختلفة من الضفة الغربية ، وفق ما ذكرت القناة السابعة في تلفزيون العدو.
المستوطنون
صحيفة "هآرتس" الصهيونية تكشف : رئيس حكومة العدو "بنيامين نتنياهو" طلب في إطار وثيقة الحل السياسي التي كانت تُعد لها الولايات المتحدة عام 2014، وضع بند ينص على بقاء من يرغب من المستوطنين تحت سيادة الدولة الفلسطينية العتيدة مع كامل الحقوق، ودون أية تفرقة.
الاونروا
رئيس وزراء العدو "بنيامين نتنياهو" : لقد حان الوقت لتفكيك "الأونروا" في غزة ، وذلك تعقيباً على الاتهامات التي وجهتها وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين لحركة "حماس" بأنها تحفر أنفاقاً تحت مدارس تابعة للوكالة الدولية.
تقنين الكهرباء عن غزة
موقع "روتر" الصهيوني : حكومة الاحتلال تناقش اليوم في جلستها الأسبوعية "مشروع قانون" من شأنه تخفيض حجم الكهرباء المُرسلة لقطاع غزة.

الأطفال الأسرى في سجون الاحتلال يدفعون غرامات تعسفية منذ أيار/ مايو المنصرم
أفاد مدير دائرة الإحصاء بهيئة شؤون الأسرى والمحررين عبد الناصر فروانة، عن أن سلطات العدو الصهيونية قد فرضت على المعتقلين الأطفال في سجن "عوفر" الاحتلالي غرامات مالية بقيمة (38) ألف شيكل أي ما يعادل (12) ألف دولار خلال شهر مايو/أيار المنصرم فقط!.

ولفت "فروانة" في تصريح له، إلى أن هذه الغرامات التعسفية هي جزء من الهجمة المحمومة التي يتعرض لها الأسرى عموماً ، والقاصرون على وجه الخصوص في ظل صمت دولي وعربي مطبق.
يعالون يحرض مذهبياً ويزعم تشكل حلف جديد مع تل أبيب
رأى وزير حرب الاحتلال السابق "موشيه يعالون" أن عدم مطالبة الرئيس الأميركي "دونالد ترامب" تجميد البناء في المستوطنات مؤشراً على أنه لا يعتبر هذه المسألة أساساً للصراع ؛ وإنما اللغة التي يتمسك بها الطرف الفلسطيني منذ اتفاق أوسلو للتسوية ، ورفضه الاعتراف بيهودية الكيان.

وفي تصريح له، قال "يعالون"، :" إن المنطقة تشهد تحولاً كبيراً ، وهناك معسكر "سني" جديد يتشكل في نفس القارب مع تل أبيب".
النوم يفقد أحد جنود الاحتلال موقعه...
موقع "واللاه" الصهيوني : جندي من الكتيبة 50 في الجيش الصهيوني نام أثناء مناورات في الجولان السوري المحتل ، وبعدما استيقظ لم يجد بقية الجنود ، فقام بالاتصال على الشرطة لتحديد مكانه .. الجيش فتح تحقيقاً في الحادث ، بينما علق الناطق باسمه بالقول : "هذا حدث غير عادي وخطير".
شاييط في ترودوس لتنفيذ تدربيات عسكرية
صحيفة "هآرتس" الصهيونية : 400 جندي من قوات "الكوماندوز" الإسرائيلية سيقضون أسبوعاً في جبال "ترودوس" بقبرص بدءاً من يوم الأحد المقبل لتنفيذ تدريبات عسكرية مشتركة.

11-حزيران-2017

تعليقات الزوار

استبيان