المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


أخبار العدو

نتنياهو : أوروبا معزولة عن العالم في علاقتها مع "اسرائيل" بسبب "جنونها" حول القضية الفلسطينية

شارك رئيس الحكومة "الإسرائيلية" بنيامين نتنياهو، في حديث مغلق جرى في مؤتمر الدول الأربعة، هنغاريا، بولندا، تشيكيا وسلوفاكيا، حيث كشف هناك كيف تتعامل "إسرائيل" مع ما أسماه "الحرب الاهلية" في سوريا. فقال "اغلقنا الحدود ليس فقط مع مصر بل أيضا في الجولان. وبنينا الجدار لان هناك مشكلة مع ايران التي تحاول تشكيل جبهة". وبحسب نتنياهو "قلت لبوتين، انه عندما نراهم ينقلون السلاح الى حزب الله سنهاجمهم. لقد قمنا بذلك عشرات المرات".

وبحسب وسائل اعلام العدو فقد كشف نتنياهو في الحديث المغلق، الذي بث عن طريق الخطأ الى قاعة الصحفيين، عن "المساعدة" التي قدمها العدو الى المسلحين على الحدود مع  الكيان، فقال "قدمنا "المساعدة الإنسانية" واخذنا آلاف الأولاد والنساء الذين أصيبوا. "إسرائيل" تعالجهم على حسابها ونحن نعيدهم الى سوريا"، على حد قوله.

وتحدث نتنياهو امام قادة الدول الأربع كيف "تغلبت" "إسرائيل" على مشكلة المياه، بالاستعانة بتكنولوجية متطورة وتحلية المياه، مشيرا الى ان أوروبا هي القارة الوحيدة المعزولة عن باقي العالم في العلاقة مع "إسرائيل" ، بسبب "الجنون" الأوروبي، فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية، وأضاف  "تسعى أوروبا إلى زعزعة أمنها بينما تزعزع أمن إسرائيل".

وتطرق نتنياهو أيضا إلى اللاجئين في أوروبا وقال "على أوروبا أن تقرر إذا كانت معنية بالعيش والازدهار أم أنها ترغب في التقلص والانقراض. ويتعين عليكم التوقف عن مضايقة الدولة الغربية الوحيدة التي تحافظ على القيم والمصالح الغربية وتمنع موجة الهجرة الهائلة إلى أوروبا. كفوا عن مهاجمة "إسرائيل" وابدأوا بدعمها".

وأردف نتنياهو في حديثه مع رؤساء الدول الأربع موضحا أن "إسرائيل" لديها علاقات جيدة مع الدول العربيّة،  وبحسب نتنياهو "يتحدث العرب معنا. فهم يتحدثون معنا عن التكنولوجيا وعن أمور نتحدث عنها هنا".

وأشارت وسائل الاعلام الإسرائيلية ان مكتب رئيس الحكومة فهم بعد مرور بضع دقائق المشكلة فأغلقوا الميكروفونات.

20-تموز-2017

تعليقات الزوار

استبيان