المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


أخبار العدو

إعلام العدو يدعو لجهوزية تامة تحسّبًا لضربة أميركية محتملة لسوريا

دعا موقع "والاه" الصهيوني الى أن تكون جهوزية "تل أبيب" مثل الجهوزية التي حصلت حين هدد الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما بمهاجمة سوريا، لافتا إلى أنه لا يمكن للجيش أن يتجاهل تغريدات الحرب على سوريا التي أطلقها الرئيس الأميركي دونالد ترامب.

وأضاف الموقع "المطلوب من الجيش إعداد سلاح الجو والمنطقة الشمالية والجبهة الداخلية لحالة تدهور، وبشكل متوازي الطلب من وزارة الدفاع (الحرب) الأميركية تلقي إنذارًا مسبقًا قبل أي هجوم كي نكون مستعدين لكل سيناريو"، وفق تعبير لموقع الصهيوني.

وتابع الموقع "لكن هذه المرة، الرئيس الأميركي يقدّم المعلومات على طبق من فضة، في حين أن أجهزة التَّجسُّس كانت ستسعى للحصول عليها ولو بثمن المخاطرة بأرواح، في حين أن ترامب يوردها في تغريدة على "تويتر""، وأضاف إن "جيش أول قوة عظمى في العالم يستعد لهجوم على أهداف في الأراضي السورية، الجارة الشمالية.. يمكن توقّع تطاير شظايا قد تصيبنا، وروسيا سبق وأعلنت انها ستعترض صواريخ أميركية تُطلق نحو سوريا".

الموقع لفت إلى أن "تصفية الرئيس السوري بشار الأسد يشكل كابوسًا للرئيس الروسي فلاديمير بوتين"، وفق تعبيره، وقال "لذلك سيفعل بوتين كل ما بوسعه للحفاظ على نظام الأسد، ومحاولة إبعاد أي تهديد عنه، في حالة كهذه، يمكن أن تستخدم روسيا وسائل استثنائية وعمليات غير متوقعة من أجل صد هجوم، رغم انها معنية جدًا بالحفاظ على الاستقرار، وهذا سبب اساس للتوتر في المؤسسة الأمنية في "إسرائيل"".

13-نيسان-2018

تعليقات الزوار

استبيان