المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


أخبار العدو

تعليمات لجيش الاحتلال بمواصلة مهاجمة مطلقي الطائرات الورقية‎

أصدر ما يسمى "المجلس الوزاري المصغر للشؤون الأمنية والسياسية" في الكيان الصهيوني تعليماته إلى جيش الاحتلال بمواصلة سياسة الرد على مطلقي الطائرات الورقية والبالونات الحارقة من قطاع غزة، وذلك في ختام اجتماع عقده المجلس أمس الأحد، بحسب ما أفادت صحيفة "هآرتس".

وفي هذا السياق، ذكرت الصحيفة أن جيش الاحتلال قام في أعقاب تقدير الأوضاع بنشر بطاريات القبة الحديدية في منطقة غوش دان وسط الأراضي الفلسطينية المحتلة، وفي مناطق أخرى من الجنوب، فضلا عن تجنيد قوات الاحتياط لتعزيز نظام الدفاع الجوي، ولفتت الصحيفة إلى أن ذلك ترافق مع رفع القيود المفروضة على حركة المدنيين في محيط غزة.

ونقلت "هآرتس" عن الناطق العسكري باسم جيش الاحتلال قوله أن "الجيش ينظر بعين الخطورة إلى إطلاق الطائرات الورقية والبالونات الحارقة، وسيواصل العمل بشكل مكثف ضد هؤلاء الإرهابيين"، وفق مزاعمه.

من جهته، قال وزير الحرب أفيغدور ليبرمان صباح أمس أنه "لا توجد نية لاحتواء الصواريخ أو الطائرات الورقية، ولا الطائرات غير المأهولة، ولا أي شيء آخر"، وأضاف ليبرمان "إن الصواريخ نفسها التي ضربت "إسرائيل" والإنذارات التي جعلت الناس يركضون إلى الملاجئ هي أيضا واقع غير معقول، ولن نقبل به".

16-تموز-2018

تعليقات الزوار

استبيان