المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


أخبار العدو

بعد خطاب السيد نصر الله.. ذعر بين المستوطنين من حرب في الشمال

تعليقًا على العدوان "الاسرائيلي" على اللبنانيين يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين وتعقيبًا على خطاب الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله بعد الحادثة، قالت صحيفة "معاريف" إن الخشية من إطلاق الصواريخ بدأ يثير ردودًا بين المستوطنين وسط الكيان الغاصب، وأشارت الى أن هناك مستوطنين قلقين جدًا من تطور محتمل لتصعيد واسع.

وبحسب الصحيفة، أعرب أحد المستوطنين في "تل أبيب" اسمه يهودا (53 عاما) وهو في سوق المواد الغذائية، عن خوفه من مواجهة شاملة مع حزب الله، ورأى أن "ما يحصل اليوم في الشمال حربٌ، وإلا كيف يمكن تفسير عشرات الصواريخ التي يطلقها (السيد) نصر الله كل يوم؟"، وتابع "أنا خائف جدًا من أن يحدث شيء غير متوقع، ثم يتحوّل إلى حرب"، وأردف "وفق وسائل الإعلام فإن حزب الله لديه الكثير من الصواريخ وأيضًا القدرة على الوصول الى منطقة الوسط، وفي وضع كهذا التفكير في إطلاق الصواريخ الى هنا يثير قلقي كثيرًا".

وفي منطقة ميدان "ديزنغوف" في "تل أبيب"، أعربت المستوطنة روثي ليفي، 35 عامًا عن قلقها البالغ، قائلة: "لا أستطيع التوقف عن التفكير في الأمر. إذا وصلت الصواريخ إلى الوسط، فهذا يعني أن أطفالنا لن يكونوا آمنين. يجب أن نفهم أن هذا تهديد حقيقي يجب الاستعداد له".

20-أيلول-2024
استبيان