المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


عمليات التبادل

وفود الى عيتا الشعب وياطر للتهنئة بعودة الاسيرين سرور وكوراني وحب الله وبرجاوي: على اللبنانيين أن يتوحدوا من اجل لبنان


21/7/2008

تواصل لليوم الثاني تقاطر وفود المهنئين إلى بلدتي عيتا الشعب وياطر للتهنئة والتبريك بعودة الأسيرين المحررين محمد عبد الحميد سرور وماهر حسين كوراني من سجون العدو الصهيوني. حيث تقدمهم عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسن حب الله والنائب السابق محمد برجاوي وحشد من رجال الدين ضم عدد من أئمة مساجد القرى والبلدات الجنوبية، إضافة إلى فعاليات سياسية واجتماعية وتربوية وثقافية ورؤساء بلديات ومخاتير ووفود شعبية من مختلف القرى والبلدات المجاورة.

اكد حب الله انه "بفضل هذه المقاومة استطاع اللبنانيون أن يستعيدوا أرضهم وأسراهم وجثامين شهدائهم وان يذل الجيش الإسرائيلي الذي كان يشكل فزاعة لكل جيوش العرب وشعوب امتنا"، داعيا "اللبنانيين بجميع أطيافهم أن يستفيدوا من هذا العرس الوطني كي ينسوا خلافاتهم ويتوحدوا جميعا من اجل حل جميع الأزمات التي يعاني منها لبنان وأهمها الأزمة الاقتصادية".

بدوره، اكد برجاوي "أن المقاومة التي استطاعت أن تحرر الأسرى والأرض هي قادرة على أن تحمي لبنان من أي عدوان أو حماقة قد يفكر بها الصهيوني"، داعيا "اللبنانيين إلى أن يتجاوبوا مع المقاومة في وضع إستراتيجية دفاعية تجعل لبنان ذات سيادة واستقلال دون الحاجة لأي عنصر خارجي".

21-تموز-2008

تعليقات الزوار

استبيان