المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


عمليات التبادل

حماه شيّعت جثماني شهيدين استعيدا في "عملية ‏الرضوان" ... وتأكيد على مواصلة طريق الفداء والمقاومة


جريدة الديار + وكالات - 28/07/2008

شاركت جماهير محافظة حماه بتشييع جثماني الشهيدين احمد نواف العلي ومجد سامي بستوني ‏اللذين رووا بدمائهما الطاهرة تراب فلسطين وجنوب لبنان في عمليات فدائية بطولية ضد ‏الاحتلال الاسرائيلي وتحول موكب تشييع الشهيدين اللذين تمت استعادة جثمانهما في "عملية ‏الرضوان" الى اعراس وطنية اختلطت فيها دموع الامهات مع الزغاريد وهتافات المشيعين تقديرا ‏للشهادة والشهداء.

وكان في استقبال الجثامين عند مشارف مدينة حماه جماهير غفيرة استقبلتهم بالزغاريد ‏والورود والاعلام السورية وصور الرئيس السوري بشارالاسد.

ومن المستقبلين قيادات حزبية ومنظمات شعبية ونقابات مهنية ‏وفعاليات اقتصادية ومديرو الدوائر والشركات والمؤسسات وحشد واسع من المواطنين ‏والفصائل الفلسطينية. وعاهد المشيعون الشهداء بالمضي على دربهم حتى تحرير الارض واستعادة الحقوق كما وجهوا ‏التحية لـ"راعي المقاومة الرئيس الاسد ولحزب الله مؤكدين ان الامن العربي هو زمن ‏الانتصارات".‏

والقيت كلمة لـ "أمين فرع الحزب السوري" قال فيها: "عرس من اعراس النصر ‏بل عيد من اعياد البطولة هذا الذي نعيشه الآن ونحن نستقبل بملء التقدير والاحترام جثامين ‏شهداء صدقوا ما عاهدوا الله عليه وقضوا نحبهم فداء للوطن والامة فكانوا مشاعل النور التي ‏تضيء لنا الطريق".

وعبر اهالي الشهيدين واقاربهما عن سرورهم بهذا اليوم وعودة ابنائهم لقرى الوطن "معاهدين على مواصلة طريق الفداء والمقاومة الوطنية وصونهما حتى بلوغ ‏النصر والتحرير متمثلين بنهج المقاومة ورمز عزتها الرئيس بشارالاسد".

ووجهوا الشكر ‏والتقدير لـ "سورية قلعة العروبة ولروح القائد الخالد حافظ الاسد والشكر لحزب الله ‏وسماحه السيد حسن نصرالله محرر لبنان من العدو الصهيوني وصاحب الوعد الصادق وعملية ‏الرضوان".
29-تموز-2008

تعليقات الزوار

استبيان