المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


عمليات كانون ثاني 1995

المقاومة الاسلامية تهاجم مواقع الدبشة ـ تومات نيحا وكفرحونة وتحقق اصابات مباشرة 19-1-1995

ردا على الاعتداءات الصهيونية المتكررة على قرى المواجهة للشريط المحتل واستهداف المدنيين الآمنين في بيوتهم، قامت وحدة الاسناد الناري في المقاومة الاسلامية عند الساعة 8.30 من صباح الخميس الواقع فيه 19/1/95 باستهداف تجمع صهيوني في موقع الدبشة كان يتهيأ لشن المزيد من الاعتداءات كما استهدفت مصادر النيران في الموقع واسكتتها بعد تحقيق اصابات مباشرة فيها.

وردا على اعتداءات العدو على قرى النبطية، قامت مجموعة الشهيد ديب محمد بهجة في وحدة القناصة التابعة للمقاومة الاسلامية عند السعة 2.35 عصر الخميس في 19/1/95 باصطياد جندي صهيوني في موقع الدبشة وقتل على الفور.

ورصدت وحدة الاسناد الناري في المقاومة الاسلامية تجمعات للعدو الصهيوني في موقعي تومات نيحا وكفرحونة فقامت على الاثر بقصف هذه التجمعات بالقذائف الصاروخية والاسلحة المناسبة مما ادى الى اصابتها اصابات مباشرة. وقد شوهدت السنة النيران تندلع منها.

مجاهدو المقاومة الاسلامية سطروا ملحمة جديدة في البطولة والمواجهة ضد العدو وعملائه وقدما شهداء جددا على مذبح الشهادة والفداء وخاض مجاهدو المقاومة مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال شرح بيان للمقاومة تفاصيلها كالاتي: "تعانقت بندقية المقاومة الاسلامية مع اخوة الدرب اصحاب الاجساد الاستشهادية الطاهرة الذين يشرق من اشلائهم فجر فلسطين، لتؤكد هذه البندقية وحدة القضية ووجهة الجهاد في سبيل صنع مجد هذه الامة وعزتها وتحرير ارضها وصون حقوقها ومقدراتها.

21-كانون الثاني-2008
استبيان