المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


عمليات ايار 1995

المقاومة تقصف مستعمرة كريات شمونة بالصواريخ 5-5-1995

اعلنت المقاومة الاسلامية عن استهدافها مستوطنة صهيونية بالقصف ردا على اعتداءات العدو بالقصف على اهلنا المدنيين وقالت في بيان لها حول عملية القصف: "ردا على العدوان الصهيوني وقصف قرانا واهلنا في الجنوب والبقاع الغربي وانتقاما لدماء الشهداء والجرحى المدنيين الذين سقطوا في القصف الحاقد على قريتي كفرا وياطر، والتزاما بالعهد الذي قطعته المقاومة الاسلامية بانه لا امن لمستوطني المستعمرات الصهيونية ما لم يامن اهلنا في قراهم، تعلن المقاومة الاسلامية عن قصف مستعمرة "كريات شمونة" في شمال فلسطين بصواريخ الكاتيوشا عند الساعة 1.5 من ليل الخميس ـ الجمعة الواقع في 5/5/95. كما تؤكد مجددا احتفاظها الدائم بحقها في الرد على أي اعتداء على المدنيين الابرياء من اهلنا".

وقد نقلت اذاعة العدو عن مصدر عسكري اسرائيلي قوله ان خمسة صواريخ كاتيوشا سقطت في شمال فلسطين وادت الى جرح 3 اشخاص الا ان الرقابة العسكرية منعت تحديد مكان سقوط الصواريخ.

واعلنت اذاعة "الشرق الاوسط" التابعة للعملاء ان مدرعة للميليشيات اللحدية تعرضت لصاروخ من نوع "ساغر" على طريق علمان ـ الشومرية، وان دبابة اسرائيلية تعرضت في الوقت نفسه لصاروخ مماثل على الطريق ذاته، لم تشر الاذاعة الى وقوع اصابات.


22-كانون الثاني-2008
استبيان