المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


عمليات حزيران 1995

عبوة ناسفة بدورية مشاة لحدية على طريق صيدون ـ حيداب 7-6-1995

قامت المقاومة الاسلامية مجموعة شهداء زوطر عند الساعة 8.25 من صباح الاربعاء الواقع في 7/6/95 بتفجير عبوة ناسفة بدورية مشاة لحدية على طريق صيدون ـ حيداب مما ادى الى سقوط افراد الدورية بين قتيل وجريح.

ونسبت وكالة "رويتر" في مرجعيون الى مصدر امني ان مقاومين فجروا عبوة ناسفة في دورية لميليشيات لحد على طريق صيدون (جزين) مما ادى الى سقوط قتيل وجريح من افرادها.

المقاومة الاسلامية حققت نصرا جديدا على العدو وبانت مقدرة المجاهدين في قض مضاجع جنود الاحتلال وعملائه من خلال قيام الصهاينة بالغاء موقع الشومرية بعد ان ظهر عجز العدو عن حمايته ودرء الهجمات البطولية التي يشنها المجاهدون على هذا الموقع وانزال الخسائر الجسيمة به وبأفراده، وقد اصدرت المقاومة الاسلامية بيانا حول الموضوع جاء فيه: بالامس كان موقع طلوسة واليوم موقع الشومرية وغدا تتهاوى مواقع اخرى، فتحت ضربات المجاهدين المركزة والمستمرة اجبر العدو وعملاؤه على اخلاء موقع الشومرية الذي كان يلهب بحمم نيرانه الحاقدة القرى الآمنة المتاخمة للمنطقة المحتلة.

واليوم اكدت المقاومة الاسلامية انه لا شيء يثني عزيمتها في مقارعة الاحتلال وانها ستبقى على عهدها الذي عمدته بدماء شهدائها الابرار حتى يندحر العدو عن آخر شبر من ترابنا العزيز كما تؤكد ان اخلاء المواقع العسكرية ما كان ليتم لولا الضربات المؤلمة والموجعة للعدو وعملائه والخسائر الكبيرة التي تلحق به يوميا.

22-كانون الثاني-2008
استبيان