المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


عمليات تشرين اول 1995

المقاومة تحبط محاولة تسلل صهيونية باتجاه بلدة كفرتبنيت 11-10-1995

في اطار جهوزيتها الدائمة للدفاع عن شعبها وامنه وسلامته افشلت المقاومة الاسلامية عند الساعة 5.00 من فجر الاربعاء الواقع فيه 11/10/95 محاولة تسلل صهيونية باتجاه بلدة كفرتبنيت وذلك عندما حاولت قوة صهيونية تؤازرها الطائرات المروحية التقدم باتجاه حارة كفرتبنيت من جهة المعبر تحت ظل قصف عنيف ومركز للمنطقة المستهدفة شاركت فيه الطائرات المروحية، فتصدى مجاهدو المقاومة الاسلامية للقوة المعتدية ودارت اشتباكات عنيفة استخدمت فيها مختلف انواع الاسلحة تكبد خلالها العدو خسائر بشرية ومادية اضطر على اثرها الانكفاء والتراجع واستهدفت المقاومة الاسلامية بالاسلحة المناسبة مجموعة من جنود العدو الصهيوني تم رصدها عند الساعة 12.20 بعيد الظهر في محيط موقع الحردون وحققت اصابات مباشرة.

وعند الساعة 1.10 بعد الظهر رصدت المقاومة الاسلامية تجمعا معاديا داخل موقع تومات نيحا في البقاع الغربي فاستهدفته وحدة الاسناد الناري بالاسلحة المناسبة وحققت فيه اصابات مباشرة. مصادر العملاء تكتمت كعادتها على الخسائر وقالت ان سيارة اصيبت في الموقع باضرار جسيمة.

وللمرة الثانية في اقل من 24 ساعة كشفت المقاومة الاسلامية عملية تسلل حاولت قوة صهيونية القيام بها باتجاه بلدة كفرتبنيت واحبطتها، وذلك عند الساعة 9.20 من مساء اليوم نفسه، حيث دارت اشتباكات عنيفة استمرت لمدة ساعة بين مجاهدي المقاومة الاسلامية وجنود القوة الصهيونية استخدمت فيها مختلف انواع الاسلحة الصاروخية والرشاشة اندحر على اثرها الجنود الصهاينة.

من جهة اخرى دكت وحدة الاسناد الناري في المقاومة الاسلامية بالاسلحة المناسبة عند الساعة 9.30 ليلا تجمعات صهيونية تم رصدها داخل مواقع علي الطاهر والبرج ومعبر كفرتبنيت، وقد اصيبت هذه الاهداف بشكل مباشر.

24-كانون الثاني-2008
استبيان