المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


عمليات تشرين ثاني 1995

المقاومة تهاجم موقع تومات نيحا 2-11-1995

واصلت المقاومة الاسلامية تسديد ضرباتها المؤلمة للعدو الصهيوني وعملائه فقامت عند الساعة 1.40 من ظهر الخميس 2/11/95 مجموعة الشهيدين خضر عبيد ونعمة حسيكة بمهاجمة موقع تومات نيحا في البقاع الغربي واشتبكت مع حاميته مستخدمة الاسلحة الرشاشة والصاروخية حيث تمكنت من تدمير دشمه وتحصيناته، فيما كانت وحدة الاسناد في المقاومة الاسلامية تستهدف موقعي زمريا وكفرحونة محققة اصابات مباشرة بتجمع صهيوني في الاول، وبمنشآت ودشم الثاني.

وتابع بيان المقاومة: ان المقاومة الاسلامية ان تحيي مجاهدي حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين، تبارك لهم عملياتهم النوعية في فلسطين المحتلة وتجدد عزمها على الاستمرار في مقاومة الاحتلال الصهيوني الى جانب كل المجاهدين الشرفاء.

ورصدت المقاومة الاسلامية عند الساعة 4.30 من عصر اليوم نفسه، تجمعا صهيونيا في موقع زمريا وعلى الفور استهدفته وحدة الاسناد الناري بالاسلحة المناسبة وحققت فيه اصابات مباشرة.

واشارت اذاعة العدو نقلا عن مصادر امنية الى تصعيد ملحوظ في العمليات الموجهة في المنطقة المحتلة في جنوب لبنان ضد قوات الاحتلال ولا سيما العمليتين اللتين اسفرتا عن مقتل 9 جنود (العيشية والقطراني) وازدادت العمليات على طول حدود المنطقة المحتلة واسفرت عن اصابة 6 جنود في القوات الاسرائيلية و14 جنديا في ميليشيا العملاء.

25-كانون الثاني-2008
استبيان