المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


عمليات تشرين ثاني 1995

سلسلة هجمات للمقاومة على اهداف للعدو الصهيوني 30-11-1995

عند الساعة 6.30 من صباح الخميس 30/11/95 قامت وحدة القناصة التابعة للمقاومة الاسلامية باستهداف عدد من افراد حامية موقع برعشيت موقعة في صفوفهم اصابات مؤكدة. وعند الساعة 6.35 استهدفت وحدة الاسناد الناري في المقاومة الاسلامية موقع حداثا بالاسلحة الصاروخية الرشاشة محققة فيه اصابات مباشرة. وعند الساعة 11.25 ظهرا رصدت المقاومة الاسلامية تجمعا للعدو الصهيوني في كسارة العروش فقامت على الاثر مجموعة الشهداء ابراهيم حريري ونديم سكيكي وعلام سويدان من وحدة الاسناد الناري بدك التجمع المذكور بالاسلحة المناسبة موقعة في صفوفه اصابات مؤكدة.

كما رصدت المقاومة الاسلامية عند الساعة 8.10 ليلا محاولة تسلل لقوة صهيونية باتجاه قصر غندور في النبطية الفوقا، فقامت على الفور وحدة الاسناد الناري مجموعة الشهيد حسين منصور باستهداف القوة المتسللة بالاسلحة المناسبة واحبطت محاولتها ومنعتها من تحقيق اهدافها.

مصادر العدو اعترفت بالعمليات وقالت ان جنديين صهيونيين جرحا خلال عملية برعشيت كما اعترفت بهجوم المقاومة على موقع حداثا. واكدت المعلومات الواردة من المنطقة المحتلة انه اثناء رد المقاومة الاسلامية في الفترة الاخيرة على مواقع الاحتلال التي كانت تقوم بقصف القرى الاهلة اصيبت ملالة صهيونية وانقلبت الى جانب الطريق في جبل الجماعة قرب منطقة بيت جبيل فضلا عن اصابة افراد طاقمها.

25-كانون الثاني-2008
استبيان