المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


عمليات كانون اول 1995

هجوم مباغت على موقع العدو الصهيوني في الحردون وقصف لمستعمرات في اصبع الجليل 29-12-1995

ردا على الاعتداءات الصهيونية المتكررة ضد اهلنا وقرانا في الجنوب والبقاع الغربي قامت المقاومة الاسلامية مجموعة الشهيد حسين منصور عند الساعة 7.15 من صباح الجمعة الواقع في 29/12/95 بشن هجوم مباغت على موقع العدو الصهيوني في الحردون مستخدمة الاسلحة الرشاشة والصاروخية. وتمكن المجاهدون من تدمير بعض دشم وتحصينات الموقع.

وفي تمام الساعة 8.05 صباحا قامت مجموعة الشهيد اسدالله الزين في وحدة الاسناد الناري التابعة للمقاومة الاسلامية باستهداف موقع القنطرة الذي ادخلت اليه تعزيزات صهيونية في الفترة الاخيرة. وقد استخدم المجاهدون الاسلحة المناسبة وتمكنوا من تحقيق اصابات مؤكدة داخل الموقع.

والتزاما منها بعهد الدفاع عن اهلنا الشرفاء، وتأكيدا لحقها المقدس بالرد على العدوان الصهيوني واستهدافه للمدنيين، وايمانا منها بان العدو لا يفهم الا لغة القوة والنار، اكدت المقاومة الاسلامية مرة جديدة انها الصائن والذائد عن الوطن واهله، وانها الامينة والثابتة على مواقفها بمقارعة الاحتلال، وان ليس هناك ما يمكن ان يثنيها عن ذلك مهما بلغت التضحيات وفي هذا الاطار، وردا على المجزرة التي ارتكبها العدو الغاشم في قصفه الاجرامي الغادر لقبريخا والذي ادى الى استشهاد وجرح عدد من اهلنا هناك، قامت وحدة الاسناد الناري مجموعة الشهيد علي ابراهيم منصور في المقاومة الاسلامية عند الساعة 11.30 من مساء اليوم نفسه باطلاق دفعة من صواريخ الكاتيوشا على مستعمرات العدو في اصبع الجليل.

26-كانون الثاني-2008
استبيان