المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


عمليات نيسان 1994

المقاومة الاسلامية تهاجم موقعي البياضة وسجد بالاسلحة المناسبة وتوقع اصابات 27-4-1994

مواصلة لنهجها الجهادي في مواجهة الاحتلال الصهيوني وعملائه، وانتقاما لداء الشهداء الابرياء الذين قضوا في الاعتداءات الصهيونية على مناطق الجنوب وخاصة في عرمتى قامت المقاومة الاسلامية ـ مجموعة الشهيد الحاج مصطفى عبدالكريم ـ في تمام الساعة السادسة والنصف من صباح يوم الاربعاء الواقع في 27/4/94 بشن هجوم على موقع البياضة، جنوبي صور وامطرته بانواع الاسلحة الرشاشة والقذائف الصاروخية. وتابع بيان للمقاومة الاسلامية: ودار اشتباك مع عناصر الموقع استمر حوالي عشر دقائق تمكن خلاله المجاهدون من تدمير بعض دشم الموقع وايقاع خسائر غير محددة في صفوف افراده.

وعند الساعة الحادية عشرة والربع من قبل ظهر اليوم نفسه هاجمت مجموعة الشهيد حسن سلمان كريم موقع سجد مستخدمة الاسلحة الرشاشة والقذائف الصاروخية. وادى الهجوم الى اصابة الموقع بشكل مباشر وتدمير عدد من دشمه وايقاع اصابات عدة بين افراد حاميته.

وختمت المقاومة بيانها بالقول: ان المقاومة الاسلامية التي حملت لواء الدفاع عن اهلها في الجنوب والبقاع الغربي يهمها بالمناسبة ان تجدد التزامها خيار تحرير الارض من رجس الاحتلال، وتعلن ان أي استهداف للمناطق الجنوبية الآمنة سيقابل بالرد المناسب على اهداف العدو.

وما محاولات الاحتلال وعملائه لصرف الانظار صور المناطق السكنية وادعاء حماية بعضها احيانا سوى دليل على حجم المأزق الذي تعيشه القوات الصهيونية وميليشياتها العملية ومبلغ الاحباط الذي يتزايد بفعل ضربات مجاهدي المقاومة الاسلامية.

30-كانون الثاني-2008
استبيان