المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


عمليات حزيران 1994

المقاومة الاسلامية تشتبك مع دورية صهيونية على طريق بئركلاب ـ الريحان 3-6-1994

المجاهدون انطلقوا ولو تكن دماء شهداء بعلبك قد جفت بعد، واثبتوا بان مسيرة الشهداء الابرار لا تتوقف. واعلنت المقاومة الاسلامية عن قيام مجموعة منها باشتباك مع دورية صهيونية في منطقة الريحان، وقال بيان حول العملية: ان طريق العزة والكرامة هي طريق الجهاد والتضحية وان المقاومة الاسلامية اختارت هذه الطريق والتزمت نهج الجهاد كسبيل وحيد لدحر الاحتلال وتحقيق النصر والعزة والكرامة، وان العدوان الصهيوني الغادر لن يثني المجاهدين عن هذا الدرب الذي يعبد بالدماء الزاكية والارواح الساعية للقاء الباري بارادة الواثق بالنصر.

 

واذ تشيع المقاومة الاسلامية شهداءها الابرار الذين سقطوا مع الفجر على ارض البقاع الاعز، يستمر المجاهدون في الوقوف على الثغور يذودون عن شعبهم وارضهم بشرف واباء. وان المقاومة الاسلامية التي الت على نفسها ان لا يغمض لها جفن او يهدأ لها قرار تستمر في اداء دورها الجهادي بارادة وعزم، فقد رصدت يوم الجمعة في 3/6/94 مجموعة من المقاومة الاسلامية على طريق بئركلاب ـ الريحان دورية صهيونية فاشتبكت معها لاكثر من نصف ساعة بالاسلحة الرشاشة والقذائف الصاروخية مما ادى الى اصابة عدد كبير من افراد العدو بين قتيل وجريح فيما ارتفع للمقاومة الاسلامية ثلاثة شهداء.

وزفت المقاومة نبا استشهاد 3 مجاهدين لها انضموا الى قافلة النور واوضحت في بيان لها اسماء الشهداء وهم الشهيد المجاهد نصرالله عبدالحسن ضاهر والشهيد المجاهد ايمن حمزة بعلبكي والشهيد المجاهد حسن احمد سعد.

على صعيد آخر اعترفت اذاعة العملاء ان المقاومة هاجمت بالقذائف الصاروخية ومدفعية الهاون مركزا اسرائيليا في تلة الطهرة مطلع شهر حزيران.

02-شباط-2008
استبيان