المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


عمليات تموز 1994

وحدة الاسناد الناري تهاجم موقع طلوسة بالاسلحة المناسبة 13-7-1994

دفاعا عن شعبها وارضها واستمرارا لنهجها وخطها الجهادي قامت يوم الخميس الموافق 13/7/94 وحدة الاسناد الناري في المقاومة الاسلامية برصد تحركات للعدو الصهيوني داخل موقع طلوسة الذي يلهب قرانا الآمنة بحجم نيرانه الحاقدة واستهدفتها نيران المجاهدين حيث اصيب الموقع اصابات مباشرة.

في هذه الاثناء تكشفت حقائق جديدة عن نتائج العملية البطولية التي نفذها مجاهدو المقاومة الاسلامية على ثكنة الريحان حيث ذكر تلفزيون العدو ان الضابط يهودا غرابلي (22 سنة) قتل في هجوم للمقاومة على تجمع للعدو، وقال انه خريج مدرسة دينية، وانها دورة ضابط بنجاح، وان هذه الوحدة من طلاب المدارس الدينية التابعة لـ بني عكيفا تعمل ضمن خطة الجيش. وذكر ايضا ان عضوا اخر من هذه الوحدة قتل قبل يومين وهو من جنود لواء غولاني ويعمل مرشدا لدى مدرسة بني عكيفا الدينية، وانه قتل في الموقع الذي قتل فيه الضابط.

وتابع التلفزيون الصهيوني: في الموقع الذي قتل فيه غرابلي ينهمك الجنود في التعزيز وفي تزييت الآليات والمعدات الثقيلة، وانه رغم الهدوء الذي ساد الا ان حوادث ثلاثة جرت اودت بحياة ثلاثة من جنود لواء غولاني والمظليين وتفيد التحقيقات ان الاصابات تمت بفعل الضربة الاولى (للمقاومة).

02-شباط-2008
استبيان