المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


عمليات تشرين اول 1994

تفجير عبوة ناسفة بدورية لحدية وقصف لمستعمرات العدو في شمال فلسطين 21-10-1994

استمرار في نهجها الجهادي الحسيني وردا على الاعتداءات الصهيونية المتواصلة بحق اهلنا وقرانا والتي كان اخرها المجزرة الوحشية في مدينة النبطية قامت المقاومة الاسلامية مجموعة الشهيد ربيع عطوي عند الساعة 8.45 من صباح الجمعة في 21/10/94 بتفجير عبوة ناسفة بدورية لحدية مؤللة وراجلة على طريق السويداء الجرمق ما ادى الى سقوط جميع افرادها بين قتيل وجريح.

وقامت وحدة الاسناد الناري في المقاومة الاسلامية عند الساعة 2.30 من عصر اليوم نفسه باستهداف موقع العباد التابع للعدو بالاسلحة الملائمة محققة اصابات فيه.

 

العدو الصهيوني الذي اصيب بهستيريا وانعدام وزن عمد الى ارتكاب جريمة جديدة كعادته في ممارسة ارهابه الجبان بحق المدنيين واستهدف مدينة النبطية بقذائف مباشرة فضلا عن استخدامه اسلحة محرمة دوليا، وقد ردت المقاومة على هذه الاعتداءات باستهداف المستعمرات الصهيونية ومعسكرات العدو في شمال فلسطين المحتلة ومناطق اصبع الجليل الغربي بصواريخ غراد وكاتيوشا، واكدت مصادر امنية في ميليشيات العملاء ان 16 صاروخا سقطت على دفعتين في شمال الاراضي المحتلة وتلتها دفعة ثالثة من ثمانية صواريخ. وفي هذا الاطار اكد امين عام حزب الله السيد حسن نصرالله في لقاء سياسي في بعلبك " على التزام المقاومة بواجب الرد بقصف المستعمرات الصهيونية في شمال فلسطين كلما تعرض مدنيونا الى قصف من قبل العدو الغاصب.

04-شباط-2008
استبيان