المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


عمليات تشرين ثاني 1994

كمين بدورية لحدية على طريق بيت ياحون 3-11-1994

لمجاهدون لاحقوا الصهاينة وعملاءهم وهاجموا مواقعهم واعلنت المقاومة الاسلامية عن تنفيذ عملية بطولية جديدة في بيان جاء فيه: في تمام الساعة 5.40 من مساء الخميس 3/11/94 قامت مجموعة الشهيد احمد مهدي في المقاومة الاسلامية بنصب كمين لدورية لحدية على طريق بيت ياحون. وفي الوقت نفسه قامت مجموعة من سرية شهداء بنت جبيل في المقاومة الاسلامية بمهاجمة مواقع العدو في بيت ياحون، برعشيت، حداثا. وحققت اصابات مباشرة.

وقد زفت المقاومة الاسلامية احد شهدائها الابطال واصدرت بيانا جاء فيه: بكل فخر واعتزاز تزف المقاومة الاسلامية فارسا نورانيا من فوارسها الى صاحب العصر والزمان (عج) والى قائد الامة الاسلامية المفدى سماحة اية الله السيد علي الخامنئي (حفظه الله) والى الامة جمعاء شهيدها المجاهد محمد علي ياسين الذي ارتقى الى الملكوت الاعلى ليلتحق بركب الشهداء اثر المواجهة البطولية التي خاضتها المقاومة الاسلامية مع الاحتلال وعملائه في عملية بيت ياحون بتاريخ 3/11/94.

ووزعت المقاومة نبذة عن حياة الشهيد البطل:

ـ الشهيد محمد علي ياسين، مواليد 1968 في بلدة السلطانية، شارك في العديد من الدورات العسكرية والعمليات، وعرف عنه شجاعته والتزامه، التحق بصفوف المقاومة الاسلامية منذ العام 1986، استشهد اثناء تنفيذ العملية الجهادية في بيت ياحون بتاريخ 3/11/94.

04-شباط-2008
استبيان