المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


عمليات تشرين ثاني 1994

نصب كمين محكم لدورية اسرائيلية على طريق ارنون ـ الخردلي 20-11-1994

المقاومة الاسلامية واصلت دحض الادعاءات الكاذبة التي يحاول العدو ترويجها على الرغم من المحاولات الهادفة لرفع المعنويات المنهارة للجنود الصهاينة والعملاء من خلال تكثيف الزيارات المتكررة الى الشريط المحتل، والمقاومة الاسلامية التي اكدت من خلال عملياتها الجهادية ضد العدو الصهيوني وعملائه على خيار المقاومة سبيلا وحيدا لتحرير الارض، واصلت ترسيخ هذا الخيار عبر المزيد من الضربات للعدو. وفي هذا السياق اصدرت المقاومة الاسلامية بيانا جاء فيه:

بمناسبة ذكرى ولادة سيدة نساء العالمين السيدة فاطمة الزهراء (ع) قامت مجموعة الشهيدين خليل حمود وعبدالامير فاضل عند الساعة 8.05 من صباح الاحد الواقع في 20/11/94، بنصب كمين محكم لدورية اسرائيلية على طريق ارنون ـ الخردلي وعند وصولها الى المكان المحدد انقض عليها مجاهدو المقاومة، حيث دار اشتباك على بعد عدة امتار اوقع اربع اصابات مؤكدة في صفوف عناصر الدورية وعملت مروحيات العدو في وقت لاحق على نقلهم على دفعتين الى داخل الاراضي الفلسطينية المحتلة.

وقد اعترفت قوات الاحتلال بجرح اثنين من جنودها في هذا الهجوم. وقالت ان المقاومة استخدمت فيه الرشاشات والقذائف المضادة للدروع وصواريخ ساغر.

04-شباط-2008
استبيان