المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


خاص مقاومة

بلدية كفرملكي تكرم البطل اللبناني محمد علي دياب الذي رفع راية حزب الله في بريطانيا


فاطمة شعيب ـ كفرملكي

كرمت بلدية كفرملكي الجنوبية بإحتفال في قاعة البلدية ابن البلدة البطل محمد علي دياب الذي هزم خصمه بطل بريطانيا الصهيوني الاصل في مباراة اقيمت في بريطانيا حيث قضى عليه بالضربة القاضية مناديا يا ابا عبد الله "ع" وإعتلى المنصة رافعاً راية حزب الله. وحيا رئيس بلدية كفر ملكي عدنان حمود البطل اللبناني الذي رفع اسم بلدته في بلاد الاغتراب، قائلاً "اننا فخورون بالبطل محمد وبإنجازاته ونتمنى ان تكون مسيرته نموذجا يقتدي به الشباب المكافح لغد افضل".

 

 

بدوره البطل اللبناني شكر اهل بلدته على التفاتتهم الطيبة واهداهم النصر وللبنانيين جميعا بكل طوائفهم وبالاخص الى مجاهدين المقاومة الذين اذاقوا العدو الصهيوني شر هزيمة. وقال يشرفني ان "اقف بينكم وانا احمل بطولة عالمية وهي التي نحتاج للوصول اليها الى الكثير من الصبر وبالاخص في بلاد الاغتراب وهذا الإنجاز بفضل دعاء الوالدين وبفضل العلاقة الروحانية مع الله"، مضيفاً انه "لم يعتبر راية المقاومة راية فئة محددة بل هي راية الحرية والنصر والكرامة التي تستحق ان يرفعها كل حرّ ومنتصر في كل محافل الارض".

وردا عن سؤال حول تأثير رفع راية حزب الله على مسيرته الرياضية العالمية، قال ان "رفعه للعلم هو خيار إتخذه ويحق له رفعه وفي بريطانيا يُعتَبر حزب الله جزء قانوني من الدولة اللبنانية".

ووعد دياب جمهوره بالنصر، مكررا كلمة سماحة الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرلله "كما كنت اعدكم بالنصر دائما اعدكم بالنصر مجددا". وفي نهاية الحفل قدم رئيس البلدية درعا تقديريا للبطل محمد علي دياب.



وتجدر "اشارة الى ان البطل اللبناني سيلعب في الشهر التاسع من العام 2012 على بطولة اوروبا".

19-كانون الأول-2011

تعليقات الزوار

استبيان