المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


خاص مقاومة

حزب الله وجمهور المقاومة شيّعوا الشهيدين عطية وناصر

شيّع حزب الله في في روضة الحوراء زينب (ع) في الغبيري الشهيد المجاهد محمد جواد ناصر ناصر (جواد أيوب) الذي استشهد أثناء تأديته واجبه الجهادي. وقد جاب موكب التشييع شوارع الغبيري بمسيرة حاشدة، تقدمها نواب من كتلة الوفاء للمقاومة ووزراء ولفيف من علماء الدين وشخصيات وفعاليات وحشود غفيرة من الجماهير.



وأدّت ثلّة من المجاهدين القسم بالمضي على درب الشهيد الذي حُمل نعشُه على أكتاف رفاق دربه في المقاومة إلى مثواه الأخير، وبعدها أمّ الصلاة على جثمانه الطاهر الشيخ خليل رزق، ثمّ وُوري الثرى.


كما شيّع حزب الله في بلدة جويا الجنوبية الشهيد المجاهد عبد الله عبد الحسين عطية (أمير ملاك) الذي استشهد أثناء تأديته واجبه الجهادي. وقد انطلق موكب التشييع من أمام منزل الشهيد بمسيرة حاشدة، تقدمها عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب نواف الموسوي، مسؤول منطقة الجنوب الأولى في الحزب أحمد صفي الدين، رئيس لقاء علماء صور الشيخ علي ياسين ولفيف من علماء الدين ورؤساء بلديات ومخاتير وشخصيات وفعاليات وحشود غفيرة من الجماهير.



المسيرة التي تقدمتها فرق كشفية وسيارات الإسعاف، جابت شوارع البلدة وصولا إلى جبّانتها حيث أدّت ثلّة من المجاهدين القسم بالمضي على درب الشهيد الذي حُمل نعشُه على أكتاف رفاق دربه في المقاومة إلى مثواه الأخير، وبعدها أمّ الصلاة على جثمانه الطاهر إمام البلدة السيد لؤي نور الدين ثمّ وُوري في الثرى. 
23-أيار-2015

تعليقات الزوار

استبيان