المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


خاص مقاومة

حزب الله وجمهور المقاومة شيّعوا ثلّة من الشهداء المجاهدين

فاطمة شعيب
 
الشهيد أيوب

بالقبضات المرفوعة ونداءات التأييد للنهج الحسيني المقاوم شيعت جماهير المقاومة الاسلامية ثلة من مجاهديها الابطال ارتقوا الى مرتبة الشهادة خلال أدائهم لواجبهم الجهادي.
ففي بلدة زفتا في جنوب لبنان شُيع الشهيد محمد محسن علي أيوب بموكب حاشد تقدمه مسؤول المنطقة الثانية في حزب الله الحاج علي ضعون ومعاون المجلس التنفيذي في الحزب الشيخ عبد الكرم عبيد وبمشاركة الفرقة الموسيقية التابعة لكاشفة الامام المهدي (عج). كذلك أدت ثلة من المجاهدين قسم البيعة والولاء للنهج الحسيني المقاوم.
بعدها أمّ الصلاة على الجثمان الطاهر إمام البلدة الشيخ علي عواض قبل ان يوارى في الثرى.

الشهيد اسماعيل
بلدة زوطر الشرقية كانت على موعد مع الشهادة أيضا حيث خرج أبناء البلدة كباراً وصغاراً للمشاركة بموكب تشييع الشهيد المجاهد حسن علي اسماعيل. فحمل النعش الطاهر على اكتاف رفاق الشهيد وأحبته وساروا بموكب مهيب اخترق طرقات البلدة على وقع الهتافات الحسينية ونداءات التلبية.
كذلك أدت ثلة من المجاهدين قسم البيعة والولاء للنهج الحسيني المقاوم. وأمّ الصلاة على الجثمان الطاهر الشيخ عبد الكريم عبيد قبل ان يوارى الثرى في جبانة البلدة.

الشهيد صفاوي
بلدة قناريت بدورها تأهبت لاستقبال شهيدها محمد صفاوي الذي قضى اثناء تاديته لواجبه الجهادي. نعش الشهيد الطاهر الذي حمل على أكتاف رفاق الدرب جاب طرقات البلدة في مشواره الاخير على وقع لطم الصدور والشعارات الحسينية. كما شارك في التشييع النائب السابق محمد برجاوي وحشد كبير من أبناء المنطقة فكان قسم البيعة والولاء للنهج الحسيني المقاوم. بعدها أمّ الصلاة على الجثمان الطاهر إمام البلدة الشيخ حسن خليفة قبل أن يوارى ثرى جبانة البلدة.
14-كانون الأول-2015

تعليقات الزوار

استبيان