المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


خاص مقاومة

السيد بدر الدين: نؤكد بعزم وإصرار ما بقينا وبقي الليل والنهار إننا على العهد

ألقى السيد محمد بدر الدين كلمة عائلة الشهيد القائد في الاحتفال الذي أقامه حزب الله بمناسبة مرور سبعة أيام على استشهاده في مجمع سيد الشهيداء (ع)، ومما قاله:
" بتوفيق من الله أختيار السيد مصطفى الطريق.. لم يتعرف عليه التعب ولم يدركه الملل، خاض حروب المحرومين والمستضفين في كل قرية ومدينة وواد وجبل.. وكان دائماً حيث يجب ان يكون.. ومضى عاملاً مقاتلاً مجاهداً جريحاً أسيراً قائداً فشهيداً ملبياً نداء جده الإمام علي بن الحسين(ع).. "القتل لنا عادة وكرامتنا من الله الشهادة".
رحل البدر الذي أضاء العائلة.. مجدداً حضورنا في المجمع المقدس لعوائل الشهداء.. نحن عائلة مصطفى أمين بدر الدين نعلن افتخارنا واعتزازنا وانتسابنا إلى الإسلامي المحمدي الأصيل الذي فجر ثورته الفقيه الولي الإمام روح الله الموسوي الخميني.. رضوان الله عليه وحفظ وصيته وديمومته الإمام الولي القائد السيد علي الخامنئي المفدى.
إن عائلة مصطفى أمين بدر الدين تجدد العهد والوفاء لمسيرة حزب الله في العالم..
نحن عائلة الحاج مصطفى أمين بدر الدين والحاج عماد مغنية وولديهما.. باقون على العهد تحت عباءة مولانا القائد العطوف والسيد الرؤوف سماحة السيد حسن نصرالله..
نحن الأباء والامهات والابناء والاحفاد نؤكد بعزم وإصرار ما بقينا وبقي الليل والنهار إننا على العهد.
إننا عائلة السيد مصطفى امين بدر الدين نتقدم من عائلة السيد ذو الفقار الكبيرة بكل الشكر والامتنان على المشاركة في العزاء. ونردد ما قالته عمتنا السيدة زينب(ع): "اللهم تقبل منا هذا القربان".
20-أيار-2016

تعليقات الزوار

استبيان