المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


خاص مقاومة

حزب الله وجمهور المقاومة شيّعوا الشهيدين علي سلمان ومحمد مظلوم

شيع حزب الله في بلدة مجدل زون الجنوبية الشهيد المجاهد علي سعيد سلمان (باقر) الذي استشهد أثناء تأديته لواجبه الجهادي، وذلك بمسيرة حاشدة انطلقت من أمام منزل الشهيد، شارك فيها عدد من القيادات الحزبية، وعلماء دين وفعاليات وشخصيات اجتماعية وثقافية، وحشد من أبناء البلدة والقرى المجاورة.
وجابت مسيرة التشييع شوارع البلدة يتقدمها سيارات الإسعاف التابعة للهيئة الصحية الإسلامية والفرق الكشفية، وقد ردد المشاركون اللطميات الحسينية والزينبية، وأطلقوا الصرخات والهتافات المنددة بأميركا وإسرائيل والتكفيريين.

تشييع الشهيد المجاهد علي سعيد سلمان (باقر)

ثم أقيمت مراسم تكريمية للشهيد على وقع عزف موسيقى كشافة الإمام المهدي (عج)، حيث تولت ثلة من المجاهدين حمل النعش الذي لف بعلم حزب الله، كما أدت فرقة عسكرية من المقاومة العهد والقسم للشهداء بالمضي على درب الجهاد والمقاومة، ثم أقيمت الصلاة على الجثمان الطاهر بإمامة رئيس لقاء علماء صور الشيخ علي ياسين، ليوارى بعدها في جبانة البلدة إلى جانب من سبقه من الشهداء.

* تشييع الشهيد المجاهد محمد مصطفى مظلوم (جلال)
كما شيع حزب الله وأهالي بلدة بريتال-عين الجوزة الشهيد المجاهد محمد مصطفى مظلوم (جلال) الذي قضى اثناء قيامه بواجبه الجهادي.
بدات مراسم التشييع من ساحة البلدة حيث استقبل النعش الطاهر بالزغاريد ونثر الورد والارز، ليعرج به نحو منزل العائلة  ليودعه الاهل والاحبة ، ويسجى بعدها في  حسينية البلدة ، ليتقبل ذووه وقيادة حزب الله التبيركات والتعازي .

تشييع الشهيد المجاهد محمد مصطفى مظلوم (جلال)

موكب التشييع عاود انطلاقه يتقدمه الفرق الكشفية وحملة الرايات والصور والاكاليل،  بمشاركة  رئيس الهيئة الشرعية في حزب الله الشيخ محمد يزبك وفعاليات المنطقة العلمائية والحزبية واﻻجتماعية والبلدية واﻻختيارية وعوائل الشهداء قاطعين الطرق وسط هتافات التكبير والتهليل وصيحات الموت ﻻسرائيل  وكل اعداء الوطن والدين  وصولا  الى جبانة عين الجوزة حيث ام الشيخ يزبك الصلاة عليه ووري الشهيد الثرى ملتحقا بسادة قافلة الوجود .

01-تشرين الثاني-2016

تعليقات الزوار

استبيان