المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


خاص مقاومة

خروقات العدو الصهيوني لهذا الأسبوع

تحليق طائرة استطلاع عدوة في أجواء قرى العرقوب وحاصبيا
أفادت "الوكالة الوطنية للاعلام" عن تسجيل تحليق في هذه الاثناء (الساعة 21:58) لطائرة إستطلاع (تجسس) إسرائيلية دون طيار نوع MK في أجواء قرى العرقوب وحاصبيا، وصولا حتى مرتفعات جبل الشيخ.

طيران معاد فوق مختلف المناطق اللبنانية
صدر عن قيادة الجيش - مديرية التوجيه البيان الاتي:
"بتاريخه الساعة 05،8، خرقت طائرة استطلاع تابعة للعدو الاسرائيلي الاجواء اللبنانية من فوق بلدة كفركلا، ونفذت طيرانا دائريا فوق مناطق رياق، بعلبك، الهرمل وعكار، ثم غادرت الاجواء عند الساعة 05،15 من فوق البلدة المذكورة.

وعند الساعة 12:45 خرقت طائرتان حربيتان تابعتان للعدو الاسرائيلي الاجواء اللبنانية من فوق بلدة كفركلا، ونفذتا طيرانا دائريا فوق مختلف المناطق اللبنانية، ثم غادرتا الاجواء عند الساعة 15:14 من فوق البلدة المذكورة".

زورقان معاديان خرقا المياه الاقليمية مقابل راس الناقورة
صدر عن قيادة الجيش - مديرية التوجيه البيان الآتي:
"عند الساعة 16.49 من يوم أمس، أقدم زورق حربي تابع للعدو الإسرائيلي على خرق المياه الإقليمية اللبنانية مقابل رأس الناقورة لمسافة 170 مترا ولمدة 4 دقائق.
وما بين الساعة 5.05 والساعة 5.47 من فجر اليوم، أقدم زورق آخر على خرق المنطقة المذكورة على ثلاث مراحل لمسافة أقصاها 500 متر، كما أقدم زورق مماثل عند الساعة 8.38 على خرق البقعة نفسها لمسافة 260 مترا ولمدة دقيقتين. تجري متابعة الخروقات بالتنسيق مع قوات الأمم المتحدة الموقتة في لبنان".

طيران اسرائيلي معاد خرق اجواء حاصبيا ومرجعيون
أفادت "الوكالة الوطنية للاعلام" ان الطيران الحربي الإسرائيلي يحلق في هذه الاثناء (الساعة 12:56) فوق مناطق حاصبيا والعرقوب وجبل الشيخ ومزارع شبعا والجولان المحتل على علو متوسط.
كما أفادت "الوكالة " أن الطيران الحربي الاسرائيلي يخرق في هذه الاثناء (الساعة 12:56) اجواء منطقة مرجعيون على علو متوسط.

طائرة معادية خرقت الاجواء الوطنية
صدر عن قيادة الجيش - مديرية التوجيه البيان الآتي:
"عند الساعة 13,05 من يوم أمس (الأربعاء 2 تشرين الثاني)، خرقت طائرة استطلاع(تجسس) تابعة للعدو الاسرائيلي الأجواء اللبنانية من فوق بلدة الناقورة، ونفذت طيرانا دائريا فوق مناطق بعبدا، بيروت، جبيل، كسروان، رياق، بعلبك والهرمل، ثم غادرت الأجواء عند الساعة 19,45 من فوق بلدة كفركلا"

استطلاع معاد فوق منطقة مرجعيون
أفادت "الوكالة الوطنية للاعلام" عن تحليق منذ بعض الوقت (الإثنين 31 تشرين الأول 2016 الساعة 16:58) لطائرة استطلاع للعدو الاسرائيلي فوق منطقة مرجعيون، على علو منخفض نسبيا.

طائرتا استطلاع معاديتان حلقتا فوق عدد من المناطق
صدر عن قيادة الجيش- مديرية التوجيه، البيان الآتي:
"بتاريخه (السبت 29 تشرين الأول 2016) الساعة 6.20، خرقت طائرة إستطلاع (تجسس) تابعة للعدو الإسرائيلي الأجواء اللبنانية من فوق بلدة رميش، ونفذت طيرانا دائريا فوق مناطق رياق وبعلبك، ثم غادرت الأجواء عند الساعة 13.30 من فوق بلدة كفركلا.
وعند الساعة 8.35، خرقت طائرة مماثلة الأجواء اللبنانية من فوق بلدة الناقورة، ونفذت طيرانا دائريا فوق مناطق بيروت، إقليم الخروب، البقاع الغربي والجنوب، ثم غادرت الأجواء عند الساعة 13.55 من فوق بلدة كفركلا".

الجيش: زورق حربي معادي خرق المياه الاقليمية امس
صدر عن قيادة الجيش - مديرية التوجيه البيان الآتي:
"عند الساعة 17.08 من يوم أمس (الجمعة28 تشرين الاول)، أقدم زورق حربي تابع للعدو الإسرائيلي على خرق المياه الإقليمية اللبنانية مقابل رأس الناقورة، لمسافة 390 مترا، ولمدة 9 دقائق.
تتم متابعة الخرق بالتنسيق مع قوات الأمم المتحدة الموقتة في لبنان".

04-تشرين الثاني-2016

تعليقات الزوار

استبيان