المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


خاص مقاومة

حزب الله وجماهير المقاومة شيّعوا كوكبة من الشهداء الأطهار

شيّع حزب الله وجماهير المقاومة كوكبة من الشهداء الاطهار وهم :الشهيد فراس محمد قطيش، الشهيد شادي علي الزين، الشهيد خليل محمد مرتضى والشهيد سامر عادل عواضة، والشهيد حسين زين الطويل، الشهيد قاسم علي شمخة والشهيد حسين علي الموسوي.
كفرملكي
شيع حزب الله وأهالي بلدة كفرملكي الشهيد المجاهد حسين زين الطويل (علي الحسين ) والذي ارتفع شهيدا اثناء قيامه بواجبه الجهادي في معركة الدفاع المقدس.
موكب التشييع الذي انطلق من أمام منزل الشهيد على وقع الهتافات والصرخات الحسينية ونثر الأرز والورود على جثمان الشهيد الطاهر اخترق شوارع البلدة تقدمه حملة الرايات وصور الشهيد والقادة وحملة أكاليل الزهر وفرق من كشافة المهدي وأخوة الشهيد وصولا الى جبانة البلدة حيث كانت المراسم التكريمية على وقع موسيقى التعظيم التي عزفتها الفرقة الموسيقية التابعة لكشافة الامام المهدي(عج) ومن بعدها أدّت ثلة من المجاهدين قسم العهد و البيعة للشهيد والقادة .
وكان قد شارك في التشيع رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد، مسؤول المنطقة الثانية في حزب الله الحاج علي ضعون، علماء دين، وحشود من أهالي البلدة والقرى والجوار.

الغبيري
شيّع حزب الله وجماهير المقاومة الإسلامية الشهيدين المجاهدين الشهيد قاسم علي شمخة والشهيد حسين علي الموسوي إلى مثواه الأخير في روضة الحوراء زينب (ع) في الغبيري، بحضور أهالي ورفاق الشهيد وحشود شعبية ورسمية والمعاون السياسي للأمين العام لحزب الله الحاج حسين الخليل ونواب ووزراء من كتلة الوفاء للمقاومة وممثلين عن أحزاب وقوى إسلامية ووطنية وشخصيات علمائية ورياضية.

الأوزاعي
كما شيّع حزب الله وجماهير المقاومة الشهيد المجاهد فراس محمد قطيش إلى مثواه الأخير في روضة الإمام الهادي (ع) - الاوزاعي، بحضور أهالي ورفاق الشهيد وحشود شعبية ورسمية ونواب ووزراء من كتلة الوفاء للمقاومة وممثلين عن أحزاب وقوى إسلامية ووطنية وشخصيات علمائية.
موكب التشييع الذي جاب شوارع وأحياء المنطقة تقدّمته فرق من كشافة الإمام المهدي (عج)، قبل أن يؤم الشيخ بلال ناصرالدين الصلاة على الجسمان الطاهر ومن ثم يوارى الشهيد الثرى في روضة الإمام الهادي (ع).

الشويفات
كما شيّع حزب الله وجماهير المقاومة الشهداء الشهيد المجاهد شادي علي الزين (حمزة) والشهيد المجاهد سامر عادل عواضة (شهيد) والشهيد المجاهد خليل محمد مرتضى (مرتضى) إلى مثواهم الأخير في روضة الإمام الصادق عليه السلام - الأجنحة الخمسة - الشويفات، بحضور أهالي ورفاق الشهيد وحشود شعبية ورسمية ونواب ووزراء من كتلة الوفاء للمقاومة وممثلين عن أحزاب وقوى إسلامية ووطنية وشخصيات علمائية.
موكب التشييع الذي جاب شوارع وأحياء المنطقة تقدّمته فرق من كشافة الإمام المهدي (عج)، قبل أن يؤم الشيخ نبيل قاووق الصلاة على جثامين الطاهرة ومن ثم ليوارى الشهداء الثرى في روضة الإمام الصادق(ع) في منطقة الشويفات.

 

 

 

07-تشرين الثاني-2016

تعليقات الزوار

استبيان