المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


خاص مقاومة

وفود زارت منزل الأسير سكاف: للتمسك بمعادلة الجيش والشعب والمقاومة

زار وفد من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين برئاسة عضو اللجنة المركزية أركان بدر ومسؤول الجبهة في البداوي عاطف خليل، منزل عميد الأسرى يحيى سكاف في المنية حيث كان في إستقبالهم جمال سكاف شقيق الأسير.
وتوجه أركان بدر بأسم الجبهة الديمقراطية بالتحية للأسير يحيى سكاف و لكافة الأسرى في سجون العدو الصهيوني مؤكداً أن قضية الأسير يحيى سكاف هي في وجدان كافة أبناء الشعب الفلسطيني وسيبقى هذا الشعب رافعاً لواء تحريره كوفاءً له لأنه من أوائل المدافعين عن القضية الفلسطينية.
ورحب جمال سكاف بأبناء الشعب الفلسطيني في منزل الأسير يحيى سكاف الذي سيبقى حاضناً للمقاومة في فلسطين ولبنان حتى تحرير كامل فلسطين من البحر إلى النهر و تحرير الأسرى الأبطال، وأكد سكاف على ضرورة التمسك بمعادلة الجيش والشعب والمقاومة، مثمناً كلام الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله ومواقف فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون.
و كان زار منزل عائلة الأسير سكاف للإطمئنان إلى صحة شقيقه جمال بعد تعرضه لوعكة صحية:
رئيس اللقاء التضامني الوطني الشيخ مصطفى ملص، ,وفد من حركة فتح برئاسة أبو جهاد فياض، وعضو اللجنة المركزية في الجبهة الشعبية ـ القيادة العامة أبو عدنان عودة، رئيس حزب الناس الدكتور أحمد الخير، ومسؤول حزب الشعب الفلسطيني في الشمال أبو وسيم مرزوق، وفداً من حركة فتح الإنتفاضة برئاسة عضو اللجنة المركزية للحركة أبو ياسر ديب و العميد يوسف حمدان، وفد من الجهاد الإسلامي برئاسة القيادي في الحركة بسام موعد، وفد من جبهة النضال الشعبي برئاسة مسؤول الشمال أبو جورج، القيادي في حماس أبو بكر الأسدي ممثلاً مسؤول الحركة في لبنان علي بركة، ووفود من المخيمات الفلسطينية، ورجال دين وإعلاميين.
وتلقى سكاف إتصالات مهنئة بسلامته من عضو المجلس السياسي في حزب الله الحاج محمد صالح، والشيخ خضر الكبش، ورئيس الجمعية اللبنانية للأسرى والمحررين أحمد طالب، ونائب مسؤول الملف الفلسطيني في حزب الله الشيخ عطالله حمود.

23-شباط-2017

تعليقات الزوار

استبيان