المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


خاص مقاومة

جمعية الأسرى زارت منزل الأسير يحيى سكاف في ذكرى إعتقاله

زار رئيس الجمعية اللبنانية للأسرى والمحررين السيد أحمد طالب منزل عميد الأسرى في السجون الصهيونية يحيى سكاف في المنية بمناسبة الذكرى السنوية التاسعة وثلاثين لإعتقاله، وكان في استقباله جمال سكاف شقيق الأسير وأعضاء لجنة أصدقاء الأسير يحيى سكاف.

ونقل طالب تحيات جمعية الأسرى والأخوة في المقاومة وقيادتها بقيادة الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله إلى عميد الأسرى يحيى سكاف وإلى عائلته بمناسبة ذكرى إعتقاله، وأكد طالب أن قضية الأسير يحيى سكاف هي في وجدان وضمير المقاومة وكافة الأحرار، معتبراً أن المقاومة لن تتخلى عن هذه القضية حتى تحريره وعودته إلى وطنه وأهله.

ورحب جمال سكاف برئيس جمعية الأسرى في منزل الأسير يحيى سكاف الذي سيبقى حاضناً للمقاومة في لبنان وفلسطين، وأكد سكاف على متابعة مسيرة شقيقه يحيى سكاف في المقاومة و النضال بمواجهة العدو الصهيوني حتى التحرير الكامل من رجس الإحتلال البغيض وتحرير الأسرى و المقدسات.

وجرى البحث في التحضيرات للنشاطات التي ستقام بمناسبة ذكرى إعتقال الأسير يحيى سكاف التاسعة وثلاثين والتي ستحييها جمعية الأسرى ولجنة أصدقاء الأسير سكاف بأحتفال مركزي وبأعتصام أمام النصب التذكاري للأسير في المنية.

03-آذار-2017

تعليقات الزوار

استبيان