المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


خاص مقاومة

حزب الله وجمهور المقاومة شيّعوا الشهيد المجاهد ابراهيم جوني في الغازية

شيع حزب الله وجماهير المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد إبراهيم حيدر جوني في الغازية الذي ارتقى أثناء قيامه بواجبه الجهادي.

موكب التشييع انطلق من امام منزل الشهيد في الغازية باتجاه ساحة البشرون حيث اقيم له استقبال حاشد ومراسم تشييع شارك فيها حشد من الفعاليات السياسية والدينية والإجتماعية تقدمهم رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب الحاج محمد رعد ونائب رئيس المجلس التنفيذي فضيلة الشيخ علي دعموش ومسؤول الحزب في الجنوب الحاج علي ضعون.

موكب التشييع جاب شوارع البلدة في ظل نثر للورود والارز وزغردات النسوة وهتافات تؤكد السير على نهج الشهيد.

في ساحتها وأمام مسجد ساحة العين قرب مبنى البلدية حط الموكب رحاله حيث اقيمت للشهيد مراسم تكريمية أدت خلالها ثلة من رفاقه المجاهدين قسم العهد والولاء بالسير على نهجه وخط المقاومة على انغام لحن الشهادة التي عزفتها الفرقة الموسيقية كشافة الامام المهدي(عج). وأم الصلاة على جثمانه الطاهر سماحة السيد محمد السيد ليوارى الثرى في جبانة الغازية.

ويستكمل حزب الله وآل الشهيد تقبل التبريكات بالشهيد أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء في في 10و11و 12 تموز من الساعة 4:00 عصرا" حتى الساعة 7:30 مساء في قاعة مجمع الإمام المهدي (عج) في الغازية ويقام حفل تأبيني يوم الجمعة 14 تموز  2017 الساعة 5:30 عصرا" في قاعة مجمع الإمام المهدي(عج) - الغازية.

11-تموز-2017

تعليقات الزوار

استبيان