المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


خاص مقاومة

حزب الله يشيع الشهيدين المجاهدين محمد حسين الهق ومهدي حسان أبو حمدان

بموكب مهيب، وعلى وقع موسيقى كشافة الإمام المهدي (عج)، شيع حزب الله وجماهير المقاومة وأهالي بلدة الكواخ- قضاء الهرمل الشهيد المجاهد محمد حسين الهق، الذي استشهد أثناء أدائه واجبه الجهادي.
وبعدما حُمل النعش الطاهر على أكف ثلة من رفاق الجهاد، أدى المجاهدون قسم الولاء والبيعة، وانطلق موكب التشييع تتقدمه الفرقة الموسيقية لكشافة المهدي، من حملة صور القادة ورايات المقاومة.
وتقدم المشيعين عضوا كتلة الوفاء للمقاومة النائبين علي المقداد ونوار الساحلي، مسؤول المنطقة الخامسة في حزب لله الشيخ حسين زعيتر، المفتي الشيخ علي طه، علماء دين وحشد من الفعاليات والأهالي.
ووسط نثر الورد والأرز، وعلى وقع الهتافات والشعارات، اخترقت مسيرة التشييع شوارع البلدة وصولا إلى جبانتها، حيث أدى الشيخ عباس الهق الصلاة على الجثمان الطاهر قبل مواراته في الثرى.

الشهيد أبو حمدان
وفي روضة الحوراء زينب في اضاحية الجنوبية لبيروت، شيع حزب الله وجماهير المقاومة الشهيد مهدي حسان أبو حمدان "هيثم رعد" من بلدة تعلبايا البقاعية، وقد حمل رفاق السلاح الجثمان الطاهر وتوجهوا به إلى الروضة ليوارى الثرى، على وقع موسيقى كشافة الإمام المهدي (عج)، ووسط نثر الورد والأرز، وعلى وقع هتافات وشعارات التلبية للمقاومة والجهاد.
وكان أهالي تعلبايا البقاعية قد أقاموا موكب وداع وتشييع رمزي للشهيد مهدي أبو حمدان عصر أمس السبت، بمشاركة حاشدة من جمهور المقاومة في البلدة، بعدها أقيمت الصلاة على الجثمان الطاهر.
كما أقيمت استقبالات حاشدة للشهيد المجاهد في مختلف القرى البقاعية التي مرّ بها النعش الطاهر، جدد فيها المشاركون العهد والبيعة لهذه المسيرة والمضي في درب الشهداء.

11-تموز-2017

تعليقات الزوار

استبيان