المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


خاص مقاومة

خطاب بومبيو.. و"خيره"!!

د.جمال شهاب المحسن

لم يفاجئنا هذا الخطاب الصهيوني لوزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو ...الذي كان مديراً لـ CIA ، وكلنا يعلم ارتكابات هذا الجهاز المجرم في منطقتنا وجميع أنحاء العالم.

في هذا الخطاب يؤكد بومبيو  العدوانية الأميركية الهمجية التي يغلفها الإستعمار الأميركي المتصهين دائماً بالشعارات والأكاذيب.. وقد خبرت شعوب العالم هذه الأكاذيب منذ إبادة الهنود الحمر سكان أميركا الأصليين... ولقد خبرنا دورهم كعرب ومسلمين في الجرائم التي ارتكبوها وما زالوا يرتكبونها مع الإرهاب الصهيوني في فلسطين المحتلة وسوريا ولبنان ومصر والعراق واليمن وليبيا.

ولقد أضحكنا شعار يا بومبيو القذر "أن أميركا قوة خير في المنطقة"... وما هذا "الخير" الذي ترجمته الطائرات الأميركية في الضربة الجوية الأولى للمطارات المصرية كلها وبأكثر من ألف وخمسمائة طائرة عليها العلم الإسرائيلي وبطيارين أميركيين ومن قواعد أميركية للأسطول السادس الأميركي بالتنسيق المباشر مع حاملات الطائرات البريطانية عام 1967 في إطار إستراتيجية الغدر الأميركية لحماية الكيان الصهيوني الغاصب وذلك للإنتقام من مصر وسوريا ومن الرئيس المناضل البطل جمال عبد الناصر الذي هزم الإستعمار عام 1956.

ويتكرر "مسلسل الخير الأميركي" عبر حاملات الطائرات والقنابل " الذكية" والجرائم والمجازر التي ترتكبها القوة الأميركية الإسرائيلية الإرهابية الواحدة.

ولقد أثارني جداً كمواطن عربي تهديد هذا المتصهين لكل من سوريا وإيران وحزب الله من على الأرض العربية المصرية المزروعة بالمواجع والآلام والدماء من جراء العدوانية الأميركية الصهيونية.

وسيسجل التاريخ بكلمة مختصرة أن محور المقاومة سيلقنكم درساً لن تنسوه في حال الإقدام على مغامرة جديدة.

(*) إعلامي وباحث في علم الاجتماع السياسي

14-كانون الثاني-2019

تعليقات الزوار

استبيان