المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


الكلمات القصار

الإمام الخامنئي: فوز ونجاح الرئيس المنتخب في إدارة البلاد هو انتصار للجميع

استقبل آية الله العظمى الإمام السيد علي الخامنئي صباح اليوم الأحد (21 تموز 2024) أعضاء مجلس الشورى الإسلامي الـ12، وذلك بعد الانتهاء من جلستهم التي كانت برئاسة رئيس المجلس محمد باقر قاليباف وحضور أغلبية النواب، حيث ناقشوا خلالها تقرير لجنة النظام الداخلي للمجلس حول مقترح تعديل المادة 38 من النظام الداخلي لمجلس الشورى الإسلامي.

وفي كلمة له، شدّد سماحته على ضرورة التفاعل القوي والبنّاء بين مجلس الشورى الإسلامي والحكومة الجديدة، موضحًا أنّ نجاح الرئيس والحكومة الجديدة هو انتصار للجميع.

ولفت الإمام الخامنئي الى أنّه يجب أن نؤمن بكل جوارحنا أنّ فوز ونجاح رئيس الجمهورية المنتخب في إدارة البلاد هو انتصار للجميع.

ورأى سماحته أنه ينبغي على الجميع مساعدة الرئيس المنتخب في أداء واجباته تجاه الوطن، لأن نجاحه في أداء مهامه وإدارة البلاد والتنمية الاقتصادية والقضايا الدولية والثقافية هو نجاح وانتصار للجميع، مضيفًا أنّه "يجب الاعتقاد بذلك من أعماق القلوب".

وأضاف الإمام الخامنئي أنّه "يجب على الجميع التكاتف والتآزر وأن يكون هناك موقفًا موحدًا للحكومة ومجلس الشورى الإسلامي في القضايا المهمة من أجل المحافظة على الاستقرار الوطني وتثبيت التلاحم بين الشعب وتخييب آمال ومطامع الأعداء".
 

21-تموز-2024
استبيان