المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


بيانات المقاومة في معركة طوفان الأقصى

عمليات المقاومة الإسلامية السبت 25 أيار 2024

دعمًا للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة، نفّذت المقاومة الإسلامية عددًا من العمليات ضد مواقع وانتشار جيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية بتاريخ السبت 25-05-2024، وفقًا للتالي:

- القطاع الشرقي:

1- الساعة 12:20 بعد متابعة لتحركات العدو الإسرائيلي في موقع المرج، رصد مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية دبابة ميركافا تتحصن داخله فكمن لها المجاهدون‏ واستهدفوها خلال تحركها بصاروخ موجه وأصابوها ‏إصابة مباشرة ‏ما أدى إلى تدميرها وإيقاع طاقمها بين قتيل وجريح.
2- الساعة 14:30 استهداف مبنى يستخدمه جنود العدو الإسرائيلي في مستعمرة المنارة بالأسلحة المناسبة ‏وإصابته إصابة مباشرة، كردٍ على اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة ‏والمنازل المدنية.
3- استهداف مبنى يستخدمه جنود العدو الإسرائيلي في مستعمرة المنارة بالأسلحة الصاروخية ‏وإصابته إصابة مباشرة، كردٍ على اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة ‏والمنازل المدنية.
4- الساعة 18:10 استهداف التجهيزات التجسسية في موقع رويسات ‏العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة المناسبة وإصابتها إصابة ‏مباشرة مما أدى إلى تدميرها.
5- الساعة 19:00 استهداف مبنيين يستخدمهما جنود العدو الإسرائيلي في مستعمرة المطلة بالأسلحة المناسبة ‏وإصابتهما إصابة مباشرة، كردٍ على اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة ‏والمنازل المدنية.
6- الساعة 16:15 استهداف موقع زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة ‏بقذائف المدفعية وإصابته إصابة مباشرة.

-القطاع الغربي:

1- الساعة 13:05 استهداف أهداف في ثكنة زرعيت بالصواريخ الموجهة وقذائف المدفعية ‏وإصابتها ‏إصابة مباشرة وتم تدميرها، في إطار الرد على الاغتيالات التي قام بها العدو الإسرائيلي ‌‏وخصوصاً في المنصوري منذ أيام.
2- استهداف مبنيين يستخدمهما جنود العدو الإسرائيلي في مستعمرة شتولا بالأسلحة المناسبة ‏وإصابتهما إصابةً مباشرة، كردٍ على اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة ‏والمنازل المدنية.

27-أيار-2024
استبيان