المقاومة الإسلامية - لبنان

الموقع الرسمي


بيانات المقاومة في معركة طوفان الأقصى

عمليات المقاومة الاسلامية الخميس 25 تموز 2024

دعمًا للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة، نفّذت المقاومة الإسلامية عددًا من العمليات ضد مواقع وانتشار جيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية بتاريخ الخميس 25-07-2024، وفقًا للآتي:
 
1- الساعة 22:20 من ليل الأربعاء 24-07-2024 استهداف التجهيزات التجسسية في ‏موقع بركة ريشا بالأسلحة المناسبة واصابتها إصابة مباشرة ما أدى الى تدميرها.
 
2- أطلق مجاهدو ‌‌‏‌‏المقاومة الإسلامية في وحدات الدفاع الجوي صواريخ مضادة للطائرات على طائرات العدو الحربية ‏داخل الاجواء اللبنانية في منطقة الجنوب مما أجبرها على التراجع والانسحاب الى خلف الحدود‏ ‏اللبنانية مع فلسطين المحتلة.
 
3- الساعة 12:30 استهداف موقع ‏حانيتا بقذائف المدفعية واصابته إصابة مباشرة.
 
4- استهداف مبنى يستخدمه جنود ‏العدو الإسرائيلي في مستعمرة المنارة بالأسلحة المناسبة واصابته إصابة مباشرة، كردٍ على ‌‏‌‌‌‏‌‌‏اعتداءات العدو على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصاً الاعتداء الذي طال بلدة ‏كفرحمام.

5- استهداف مبانٍ يستخدمها جنود ‏العدو الإسرائيلي في مستعمرة شتولا بالأسلحة المناسبة واصابتها إصابة مباشرة، كردٍ على ‌‏‌‌‌‏‌‌‏اعتداءات العدو على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصاً الاعتداء الذي طال بلدة ‏طيرحرفا.

6- استهداف انتشار لجنود العدو الإسرائيلي في حرش عداثر بالأسلحة الصاروخية واصابته إصابة مباشرة، كردٍ على ‌‌‌‏‌‌‏محاولة العدو الإسرائيلي احراق حرش الراهب باستخدام المَنجَنيق.

7- الساعة 17:10 استهداف موقع الرمثا في ‏تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية واصابته إصابة مباشرة.

8- شن هجوم جوي بسرب من المسيرات الانقضاضية على مربض المدفعية ‏التابع للكتيبة 411 في نافيه زيف التابع للواء النار 288 مستهدفة نقاط تموضع واستقرار ضباطه ‏وجنوده واصابت أهدافها بدقة وأوقعت فيهم إصابات مؤكدة، كردٍ على ‏الاعتداء والاغتيال الذي نفذه العدو الإسرائيلي في بلدة رب ثلاثين.

9- الساعة 18:05 استهداف انتشار لجنود ‏العدو الإسرائيلي في حرش برعام بالأسلحة الصاروخية واصابته إصابة مباشرة.

10- أطلق مجاهدو ‌‌‏‌‏المقاومة الإسلامية في وحدات الدفاع الجوي صواريخ مضادة للطائرات على طائرات العدو الحربية ‏داخل الاجواء اللبنانية في منطقة الجنوب مما أجبرها على التراجع والانسحاب الى خلف الحدود‏ ‏اللبنانية مع فلسطين المحتلة.

25-تموز-2024
استبيان